التخطي إلى المحتوى الرئيسي

جلب الحبيب بالمجاني

جلب الحبيب بالمجاني
جلب الحبيب بالمجاني

بحث مخصص

1

1
1

تاج الملوك

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

jalb-alhabib جلب الحبيب

جلب الحبيب المجربات الصحيحة

مواضيع جديدة

دعاء لجعل الحبيب يحبك بجنون لجعل شخص يحبك بجنون بالقران

دعاء لجعل الحبيب يحبك بجنون لجعل شخص يحبك بجنون بالقران.

كيف تجعل شخص يحبك بجنون بالقران , حب بجنون حب لامحاله كيف تجعلي حبيبك لا يستطيع ان يبتعد عنك ويعشقك بجنون.

كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقران الكريم  لجعل شخص يحبك بجنون بالقران  كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون بالقران الكريم  دعاء يجعل شخص يحبك بجنون  دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني  كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالدعاء  كيف تجعل شخص يحبك بجنون بالدعاء  دعاء يجعل شخص يحبني ويتزوجني  دعاء لجعل شخص يحبك بجنون

دعاء لجعل الحبيب يحبك بجنون لجعل شخص يحبك بجنون بالقران. يقول الله تعالى: 

{واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوه الداع اذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون}
يعتبر الدعاء اساس العباده، 
Bayan-Kuwait
وقد حث رسول الله صلى الله عليه وسلم على اللجوء الى الله تعالى في كل عمل او حاجة من امور الدنيا والاخره، 

فان الدعاء يغير القضاء.
عندما تجمعنا مشاعر معينة مع شخص ما، 

نحلم بان نكمل حياتنا بقربه، 

ولذلك علينا ان نبتعد عن كل ما يغضب الله، 

وان نمتثل لاوامره، 

ونلتزم بالصلاة والدعاء اليه، 

كي يستجيب لنا اذا كان في هذا الانسان خير لنا، 

وان يجمعنا به ويسعدنا معه و يهيئ لنا الخير معا.
يكون الدعاء في كل امر من امور الحياه، 

وهنا نعرض لكم صيغه الادعية لجلب الحبيب، 

وارجو من الله ان يجمعكم مع احبتكم:
– بسم الله العزيز المعتز بعلو عزه عزيزا وكل عزيز بعزه الله يعتزون .

دعاء لجعل الحبيب يحبك بجنون
كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقران الكريم


– يا عزيز تعززت بعزتك، 

فمن اعتز بعزتك فهو عزيز لا ذل بعده، 

ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليل .


– ان الله قوي عزيز، 

وانه لكتاب عزيز، 

وينصرك الله نصرا عزيزا .

دعاء يجعل شخص يحبك بجنون
كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالدعاء


– لقد جاءكم رسول من انفسكم عزيز يحبكم وتحبونه، 

اللهم اعزني في عيون خلقك، 

واكرمني بينهم، 

“ولقد كرمنا بني ادم، 

انه لقران كريم في كتاب مكنون لا يمسه الا المطهرون تنزيل من رب العالمين”، 

“والقيت عليك محبه مني”، 

ولتصنع على عيني اذ تمشي اختك فتقول هل ادلكم على من يكفله فرجعناك الى امك كي تقر عينها ولا تحزن، 

وقتلت نفسا فنجيناك من الغم وفتناك فتونا، 

عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم موده والله قدير والله غفور رحيم، 

اللهم الف بيني وبين الخلائق كلهم اجمعين، 

كما الفت بين ادم وحواء، 

وكما الفت بين موسى وطور سيناء، 

وكما الفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبين اله رضي الله عنهم وامته رحمهم الله، 

وكما الفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبا، 

انا لنراها في ضلال مبين، 

قالوا تالله تفتا تذكر يوسف حتى تكون حرضا او تكون من الهالكين.
– يا مجلي عظيم الامور، 

لا اله الا هو الحي القيوم، 

اللهم الق الالفه والشفقه والمحبه في قلوب بني ادم وبنات حواء اجمعين، 

خاصة قلب فلان اخذت وعقدت جوارحه بحق شهد الله، 

وقل هو الله، 

وحسبي الله الا ان حزب الله هم الغالبون، 

وصلى الله على سيدنا محمد النبي الامي وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا الى يوم الدين، 

والحمد لله رب العالمين.
– اللهم حبب في فلان ابن فلان، 

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون بالقران الكريم
دعاء يجعل شخص يحبك بجنون
دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني

وفلانه بعد حبك وحب رسولك الكريم، 

واهديه لي، 

وملكني زمام امره، 

واجعله من قسمتي ومن نصيبي، 

وزوجنا في الحلال على سنتك وسنه رسولك الكريم.




....................................................................................................

تعليقات

  1. ماشي منه كله كذب

    ردحذف
    الردود
    1. ادعولي الي بحبه يكون من نصيبي

      حذف
    2. غير معرف12:44 م

      امين🤲🤲

      حذف
    3. غير معرف10:06 ص

      بحب واحداسموعبدالكريم بس هومغتراب نفسي يكون نصيب يحبني أو الله يعلم مافي القلوب بيحول يسفرعشاني يخطبني

      حذف
  2. يارب ادعولي. اتجوز حبيبي يارب. ويهديه ليا ويبطل شك. ادعووولي

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف1:09 ص

      امين

      حذف
    2. امين يارب العالمين 🤩🤩

      حذف
  3. انا بحب واحد اووي وهو لا وبتمنا من كل قلبي و ف كل دقيقه يحبني ويكون من نصيبي يااارب حتي لو صعب انك علي شئ قدير يااارب

    ردحذف
    الردود
    1. باذن الله سيتزوجك ويكون من نصيبك

      حذف
    2. غير معرف11:58 ص

      باذن الله

      حذف
  4. انا بحب واحد جدا واسمه عبدالرحمن بحبه حوالى من خمس سنين كده المهم هو مكنش يعرف اى حاجة وروحت وقولتله انى بحبه😭انا عارفه انى أغضبت ربنا بتمنى أن ربنا يسامحنى ونفسى اوى يبقى من نصيبى لأن طلع محترم اكتر مما كنت متصوره وبينصحنى وانا بحبه اوووووووووووووووي 😭

    ردحذف
  5. انا بحب واحد واسمه آدم بحبه حوالي سنة وهو مكانش بيعرف اني بحبه وما بعرف انو عندو حبيبة او لا او بحبني او لا بس بخاف قلوا أني بحبك وينخاب ضني هنيك بترجاكم ساعدوني او أعطوني نصيحة بليييز

    ردحذف
    الردود
    1. اعترفيله وكليله اني احبك وما اعرف مشاعرك اتجاهي لاكن مشاعري اتجاهك حب وربي يوفقكم اذا جان الله راضي عليكم

      حذف
  6. انا بحب واحد واسمه آدم بحبه حوالي سنة المهم هو ما كان بيعرف انو انا بحبه لكن انا ما بعرف انو هو عندو حبيبة او لا أو هو بيحبني أو لا أو هو بحب واحة ثانية أو لا ما بعرف ي شيء بخص حياته الخاصة يعني أنا أعرف هو وين بيسكن وبعرف والديه وإخوانو لكن مابعرف هو مين بحب ممكن نصيحة أخواتي الكرام والأفاضلة

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف5:22 ص

      اكيد انتى لو مكان حبيبتو دى اكيد حترفضى انو يسيبك ويروح لبنت تانى ولو هو بيحبها وسابها وحبك فاعرفى انو ممكن يعمل كده معاكى فى اى يوم من الايام لاكن لو بيحبها ورافض الارطباط بيكى نصيحه فى الف من يتمناكى اكيد

      حذف
  7. ادعولي انا احب شخص وهوا ما يحبني كيف وديا يحبني مش عارف😭

    ردحذف
    الردود
    1. مثلك المشكلة اننا مش بنلتقي كثير مع اننا جيران ولو التقينا بيننا بس السلام العليكم ورد السلام 🥲

      حذف
    2. وانا والله كل الحكي كدا حته مفيش اسلامو كلكو

      حذف
  8. غير معرف7:18 ص

    انا بحب واحد اسمه ابراهيم ادعولي يحمعنا ف الحلال ❤🌱

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف11:03 ص

      الله يجمعكم بالحلال ويزوجكم عن قريب يا رب وادعيلي اتزوج من حبيبي سالم🥺❤

      حذف
    2. غير معرف6:48 م

      ادعولي يتحقق يلي ببالي😢😦

      حذف
    3. غير معرف10:26 ص

      انا وحبيبي نحب بعض بس هو متزوج وكنا رح نتزوج. بس ظروف غير كل شي ولهلق انا بقبل اتزوج ع. ضره. بس اكون معه وعند بنت وصبي حبينا بعض 6سنين ادعلوي
      دعوا غريب مستجاب

      حذف
  9. غير معرف4:30 ص

    ادعولي تتيسر معي واخد الشخص يلي بحبو عاجلاً غير آجل يارب

    ردحذف
  10. دعولي ربي يجمعناي مع حبيبي با الحلال❤

    ردحذف
  11. يارب رجعهولي انا بموت من غيروو يارب

    ردحذف
  12. امين يارب

    ردحذف
  13. ادعولي انااخوكم في الله اخذو مني حبيبتي غصباعنهاتمنينازواج في لحلال لاكن في زمنناهذالقوي ياكل الضعيف ادعولي ارجع حبيبتي واتزوجها يارب يارب يارب

    ردحذف
  14. وانا كمان ادعولي اتزوج حبيبي بس ابو بدوه يرجعوا لي مرتوا وانا كتير بحبو وهو بحبني بس في ضغط عليه

    ردحذف
  15. انا حبيت وحد اكتر من خمس سنوات بس هو مبعرفش بس حصل مشكله بين العيلتين وبعدين رح متجوزه رنيت عليه بعد متجوز وقولتلو اني بحبو قالي وانا كمان بحبك من 3سنوات وقالي ونبي متسبنيش بس انا قولت لا ورحت سيبا ودلوقتي هموت عليا ونبي اعمل اي بس انا دلوقتي مخطوبه

    ردحذف
  16. بحب شخص جدآ وهو بيحبني يارب نكون من نصيب بعض يارب انك تقوال لشيئ كن فيكون اجمعني بي يارب ادعولنا نكون لبعض 🤲🤲🥺🥺

    ردحذف
  17. غير معرف12:34 ص

    انا بحب واحد بقالي سنه ومش عارفه اقوله ومينفعش اقوله اصلا وهو خاطب بقاله اسبوعين😭قولولي اعمل ايه😭😭
    ادعولي يكون من نصيبي وحلالي
    دعوه 40 شخص مستجابه 🤲🤲

    ردحذف
    الردود
    1. بادن الله رح يكون نصيبك وادا ما كتب لك فالله ابعد عنك لانو مخبيلك احسن

      حذف
  18. انا احب شخص بحترمي ويتكلم معي متل صديقة في بعض الأحيان ولكن انا عمري ما حبيت شخص متل ما حبيته وما اعترفتله ولا بيتله حبي وبحس اني ما بهمو لهدا بدعي الله انو يكون من نصيبي لاني كتير بحبه ويفكر فيه طول الوقت وادعي له في صلاتي😭❤

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف11:02 ص

      الله يجعلو من نصيبك ويجمعكم بالحلال وادعيلي اتزوج يلي بحبو🥺❤

      حذف
    2. غير معرف5:13 ص

      يارب انا وخطيب شكك فيا بسبب رقم رن عليا امبارح وهو اخد وبيقولى انتى خاين وانا خايف انو يسبنى يارب اجعلوا من نصيبى يارب متفرفش بيينى وبينة يارب ونبى

      حذف
  19. غير معرف1:13 م

    ساعدوني اني احب شخص أموووت عليه و هو ما يعرف شنو رئيكم اعترفله بحبي اله ساعدوني الله يخليكم والله كلش احبه

    ردحذف
  20. غير معرف10:18 ص

    انا مايا واحب شخص اسمه هارون .فضلا على عباد الله قولوا يارب اجمع هاذان الحبيبان في الحلال واذا قلت هاكذا انقلبت الدعوة علي وعليك بإذن الله تعالى

    ردحذف
  21. غير معرف5:21 م

    ادعي الله قبل اراك مع غيري ان تكون روحي بسن يدي الله لما اعشق احد من قبل في مثل هذا الحب ادعي الله انو تكون اي وحدي انهو ليس حب بل جنون 💔🥺

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعاء لجعل شخص يعتذر منك

 دعاء لجعل شخص يعتذر منك الدعاء هو مخ العبادة وعندما تدعين فانه من اسرار الدعاء الرجاء الي الله بجعل محبتك في قلب رجل معين سواء اكان زوجا او خاطبا او اخي او اب او الناس اجمعين . ابي حبيبي يعتذر مني  قد نتعرض في حياتنا لان نحب شخص ما ثم نتيجة لأي سبب كان نظلم ويظلمنا من نحبهم فيتركونا بلا حتي اعتذار بسيط. اليوم نقدم لكم دعاء ومناجاة لجعل شخص معين يعتذر منك . افضل الدعاء ما كان بظهر الغيب . واسرع الادعية استجابة هو دعاء الملهون والمضطر . دعاء لجعل اي شخص يعتذر منك  اللهم ذا المن والملكوت يا حنان تجعل لمن تشاء ما يشاء بمنك وكرمك يا حليم لا يعجل ويا كريم لا يبخل يامن انت الحكم العدل تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اسألك بمعاقد العز من عرشك وبما تغشاه من نورك ان تصلي علي سيدنا محمد بصلاتك التامة الكاملة التي تنفرج بها كل الهموم وتنجلي بها سحائب الغيوم , يا من تعهت بنصرة المظلوم يا من قلت وربك الغفور اللهم اع عني واغفر لي والق يا معيد حكمك العدل وانجبر كسري واغن فقري وانصرني وانت خير الناصرين . كرروها كثيرا . وسترون النتيجة التي يعجز عنها اي احد سوي الواحد الاحد الفرد الصمد . مواضيع مر

ايات للزواج وفتح النصيب مجربة 100% - آيات تعجيل الزواج المجربة ;تجميع لكل ايات وسور الزواج في موضوع واحد;

ايات للزواج وفتح النصيب مجربة 100% - آيات تعجيل الزواج المجربة "تجميع لكل ايات وسور الزواج في موضوع واحد" ثلاث سور للفتح والزواج لفتح النصيب المتعسر بالقران  قراءة سورة المعارج يوميا صباحا سورة الواقعة ليلة الجمعة سورة الذاريات مساء أقراء ايضا :-كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك بالادعية والقران   آيات قرآنيه لفتح النصيب 100  قراءة هذه الآيات - آيات الزواج 100 مرة يوميا فى الصباح والمساء. سورة الأنفال " لو أنفقت ما فى الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم" (63). سورة الروم "و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودةً و رحمةً إن فى ذلك لأيات لقوم يتفكرون"(21). سورة الذاريات "و من كل شئ خلقنا زوجين لعلكم تذكرون "( 49). سورة القصص "و ربُك يخلق ما يشاءُ و يختارُ ما كان لهم الخيرةُ سبحان الله و تعالى عما يشركون " (68). سورة الانسان "و ما تشاءون إلا أن يشاء الله إن الله كان عليماً حكيماً " (30). سورة الأنبياء "لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من ال

دعاء لجعل شخص يشتاق لك

 دعاء لجعل شخص يشتاق لك اول دعاء مجرب للزواج لجعل شخص يشتاق لك ولا يبتعد عنك ابدا ومعه سور مجربة ومفيدة . اليوم نقدم لكن افضل دعاء مجرب لجعل شخص يشتاق لك ولا يبتعد عنك وهو دعاء مجرب ومفيد وسريع جدا . هذة الدعاء له طريقة مفيدة ومجربة لسرعة اجابة الدعاء وهي الاتي :- اولا المداومة علي الصلوات ومعها النوافل وخصوصا صلاة الضحي ,وبعد كل صلاة تقومي بالاتي  اولا بالصلاة علي الحبيب محمد صلي الله عليه وسلام واقل شيء 10 مرات . ثم ترفعين يدك للسماء وعيونك منخفضة وتقولين الاتي :- الدعاء المجرب لجعل شخص يشتاق لك  اللهم رب كل شيء ومليكه خالق كل شيء وكل شيء اليك معاد ,يا ودود يا رؤوف يا رحيم يا ارحم الراحمين يامن ترحم من تشاء وتعفو عن الذنوب يا خالق الارواح ومسخر الاشخاص للاشخاص بقدرتك انزلت امرك وهو عالي رفيع المهبط من عندك الي سماء الي سماء الدنيا ان ترحمني وانت خير الراحمين ان تجعل لي المحبة في قلب فلان زوجك مثلا  وان تجعل في قلبه شوقا مقلق وحبا يجعله لا ينساني انك انت الملك الحق المبين يا رب العالمين ,سبحان الملك سبحان الرحيم سبحان العالم بكل شيء والقادر علي كل شيء . اللهم امين . ثم تصلي علي النبي

كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان - دعاء يجعل حبيبك يتصل بكي الان

كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان - دعاء يجعل حبيبك يتصل بكي الان  قبل أن نتعرف على أدعية وآيات تجعل حبيبك يتصل بكي ، دعونا نلقى نظرة سريعة على اهم شروط استجابة الدعاء والتي يمكن ذكرها على النحو التالي: دعاء يجعل حبيبك يتصل بكي الان الدعاء لله عز وجل وحده لا شريك له بصدق وإخلاص، لأن الدعاء عبادة، لذلك يجب على المسلم آلا يسأل إلا الله ولا يتوكل إلا عليه بعيدا عن الاعتماد على البشر في أي أمر من الأمور الخاصة به، وكما قال المولى فى كتابه العزيز في سورة غافر ” وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ”. آلا يدعو المسلم بإثم أو قطيعة رحم، فهذا يحول دون استجابة دعائه، هذا مع ضرورة عدم التعجل في استجابة الدعاء، لأن الله لا يحب المتعجلين، وكمال قال النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في حديثه النبوي الشريف ” يستجاب للعبد ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم، ما لم يستعجل، قيل: يا رسول الله ما الاستعجال؟ قال: يقول: قد دعوت، وقد دعوت فلم أر يستجاب لي، فيستحسر عند ذلك ويدع الدّعاء “. يجب على المسلمة أن تتو