التخطي إلى المحتوى الرئيسي

جلب الحبيب بالمجاني

جلب الحبيب بالمجاني
جلب الحبيب بالمجاني

بحث مخصص

1

1
1

تاج الملوك

اشهر شيخ مغربي مجرب وصادق

jalb-alhabib جلب الحبيب

جلب الحبيب المجربات الصحيحة

مواضيع جديدة

كيف أنسى الشخص الذي أحبه الحب من طرف واحد دمر حياتي أنقذوني

كيف أنسى الشخص الذي أحبه الحب من طرف واحد دمر حياتي أنقذوني

عندما تحب شخصًا ولا يبادلك هذا الحب، تشعر بأن العالم ينتهي. الألم الذي تُحِس به حقيقي جدًا. حتى علميًا ظهر أن الرفض ينشط نفس الخلايا العصبية في الدماغ التي ينشطها الألم الجسدي.


لا يمكنك التحكم في مشاعرك، لكن يمكنك أن تتعلم كيف تتخطى الرفض العاطفي وتمضي في حياتك.
كيف أنسى الشخص الذي أحبه الحب من طرف واحد دمر حياتي أنقذوني الحب من طرف واحد للبنت وعلاجه  كيف انسى شخص احببته من طرف واحد  علاج الحب من طرف واحد في علم النفس  كيف انسى شخص نهائيا  ماذا تفعل اذا كان الحب من طرف واحد  كيف انسى شخص احببته بصدق  كيف انسى شخص تركني  كيف انسى شخص تعلقت به

كيف أنسى الشخص الذي أحبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بمتابعينا الكرام سنتكلم في هذا المقال عن موضوع الحب من طرف واحد، حيث وصلتنا العديد من الرسائل من مختلف أنحاء الوطن العربي. رسائل كان مفادها كيف أنسى الشخص الذي أحبه، الحب من طرف واحد دمر حياتي.

هل أنت مغرمة بشاب إلى درجة الجنون نعم أنت كذلك وتبحثين عن حل لهذه المشكلة أنت في المكان الصحيح.  قبل أن نبدأ تذكر هذه القولة

نحب من لا يحبنا و نتجاهل من يحبنا وتستمر الحياة....
هل سبق لكِ وأن أحببتِ أحدهم ولم يبادلكِ نفس المشاعر؟ ربَّما.

ربَّما بدأتِ تُغرَمين بصديق ما ولكنه لا يعتبركِ إلا مجرَّد صديقة وحسب. إعلمي إذاً يا سيدتي أن الحب من طرف واحد من الممكن أن يكون مدمراً، وخاصَّة إن كانت مشاعركِ تجاه المحبوب قوية جداً.

لا يبادلكِ ذلك الحبيبُ الحُبَّ بالحُبِّ، أو لا يُكنُّ لكِ نفس المشاعر الرومانسية.

يُحتَمل حينها قيامكِ بالبحث عن أشياء تلقين اللوم عليها. على سبيل المثال، ربَّما تلقين اللوم على مظهركِ أو تصرفاتكِ،

هنا من الممكن أن تبدئي بالشك بنفسكِ.

لكنَّني أنصحكِ وبشدَّة ألا تسلكي ذاك السبيل كي لا تتحطم نفسكِ وتنهار، لأن المشكلة وبكل بساطة ليست فيكِ أنتِ.

سأعرض لك بعض الطرق الفعالة من الممكن أن تساعدك في التخلص من الحب من طرف واحد، لذا تابعي القراءة واختاري بعضاً منها كي تتجاوزي الحالة العصيبة التي تَمرِّين بها بسلامة ويُسر.

1- حددي أهدافاً كبرى.


عندما تشعرين بالطاقة السلبية والغضب يسيطران عليكِ، فسيصبح التفكير بأي شيء آخر أمراً صعباً جداً، ولن تفكري إلا في حالتكِ الراهنة.

أنصحكِ بمحاولة التركيز على المستقبل والبدء بالتخطيط له.

إن كانت هنالك أشياء تتطلعين لتحقيقها والعمل من أجلها مستقبلاً، ركزي عليها .

تركيزكِ على تلك الأشياء والعمل عليها سيكون امراً مفيداً يساعدكِ على نسيان ما أنت فيه من حزن وضيق.

لذلك قومي بمحاولة البدء بوضع بعض الأهداف. من الممكن أن تكون تلك الأهداف متمثلة بمحاولة إيجاد فرصة لأخذ إجازة، أو مواجهة تحديات جديدة.

أياً كانت تلك الأهداف، فإن مجرد وضع هدف والتركيز على تحقيقه مستقبلاً هو أمر إيجابي وطريقة ناجحة للتعامل مع الحب من طرف واحد. وأنتِ بذلك ستمنحين نفسكِ القدرة على إثبات الذات وإخراج طاقاتك الكامنة .

2- استوعبي أن الألم طبيعي.

عندما تحب شخص لا يحبك، يكون ذلك مؤلمًا. تبين أن "كسرة القلب" إحساس جسدي حقيقي جدًا: الألم الناتج عن الرفض ينشط جهازك العصبي اللاودي، وهو المسؤول عن أشياء كمعدل ضربات القلب والشد العضلي. من الطبيعي أن تشعر بأنك جُرِحت إذا أحببت شخصًا لا يشعر بالمثل حيالك.

تقبُّل أن مشاعرك طبيعية يمكن أن يساعدك على معالجتها. في الواقع يمكن للرفض العاطفي أن يدفع دماغك لنفس الاستجابة للانسحاب من إدمان مخدرات.

يقدر علماء النفس أن حوالي 98% منا قد اختبر نوعًا من الحب غير المتبادل. معرفة أنك لست وحدك قد لا تُذهب الألم بعيدًا، لكن قد تجعل التحمل أسهل وأنت تعرف أنك لست الوحيد الذي يمر بذلك.

الرفض يمكن أن يتسبب كذلك بالاكتئاب. إذا لاحظت أي مما يلي، اطلب المساعدة من مختص نفسي بأسرع ما يمكن:


- تغير في عادات أكلك ونومك
- شعور باليأس أو العجز
- تغيرات في مزاجك المعتاد
- معاناة مع التحكم في أفكارك السلبية
- أفكار متعلقة بإيذاء نفسك


3- أبقِ على مسافة بينكما.

إن استطعتِ إلقاء نظرة على الحالة التي أنتِ فيها لتقرير ما يتوجب عليكِ اتخاذه بشأن الإبقاء على مسافة بينكما، فذلك سيكون أمراً مساعداً لكِ حقاً على التعامل مع الحب غير المتبادل.

واعلمي أن كل صداقة تختلف عن الأخرى، وأن كل فرد يتعامل مع الأشياء والأشخاص بطريقة مختلفة عن الآخرين أيضاً. بمقدوركِ محاولة إبعاد نفسكِ عن المحبوب والامتناع عن رؤيته ومقابلته تدريجياً، أو ربما ترغبين بالتوقف عن رؤيته كلياً حتى تشعري بالتحسن، الأمر عائد لكِ في النهاية.

على الرغم من ذلك، إن شعرتِ أن لقاءه والتواجد بقربه يجعل الأمور أصعب بالنسبة لكِ، حاولي إذاً معرفة ما تستطيعين القيام به لتغيير الحالة، وإن شعرتِ بالاطمئنان لاختياركِ فقومي به ولا تترددي.

قيامكِ بذلك يمنحكِ الوقت المطلوب تخصيصه لنفسكِ والتركيز عليها وليس على الشخص الآخر، وذلك يمنحكِ القدرة أيضاً على المضي قدماً في حياتكِ وتجاوز العقبات والمشكلات بإيجابية وثقة.

4- إستوعبي أن ليس بإمكانك التحكم بالطرف الآخر


رد فعلكِ الفوري حين تعرفين أن ذلك الشخص لا يحبكِ بالطريقة التي تحبينه بها قد تكون التفكير بأن، "سأجعله/ها يحبني/تحبني"، هذا النوع من التفكير طبيعي جدًا، لكنه كذلك غير صحيح وغير مفيد.

الشيء الوحيد الذي يمكنكِ التحكم به في حياتكِ هو أفعالكِ وردود أفعالك. لا يمكنك الإقناع أو التجادل أو التنمر لجعل شخص يشعر بما لا يشعر به.

من الجيد كذلك أن تتذكر أن ليس بإمكانكِ دائمًا التحكم بمشاعرك الخاصة. مع ذلك يمكنك فقط الاجتهاد لتتحكم في ردود أفعالك على هذه المشاعر.

5- عليك بحب نفسكِ وممارسة العناية بالذات.


أحد أفضل الأشياء التي تقومين بها للتعامل مع الحب غير المتبادل هي أن تتأكدي من أنكِ ستبقين تُظهِرين الحب لنفسكِ. فحبكِ لنفسكِ هو أمر مهم دائماً، ولكنه أمر يصعب القيام به عندما تتعاملين مع شخص لا يَرُدُّ لكِ الحب بالمِثْلِ.

لذلك يجب أن تقومي بكل ما يُشعركِ بالاهتمام والسعادة. وإن أحببتِ التأمل والاسترخاء، حاولي وافعلي ذلك مرات ومرات، وخصصي لنفسكِ وقتاً لفعل ما يجعلكِ سعيدة.

اعتني بنفسكِ وركزي عليها وليس على الشخص الآخر. ففعل كل ذلك سيساعدكِ فعلياً على البدء بالشعور بالإيجابية والثقة، ومن الممكن أن يساعدكِ على تجنب الشك بنفسكِ أو إلقاء اللوم عليها. وهذه الأفعال هي أيضاً طريقة رائعة للتعامل مع هذه القضية ودائماً ما تُؤتِي أُكُلَهَا.

--:::-- قبل متابعة القراءة انا أحاول أن يكون هذا الموضوع مخصص للجنسين الذكور والإناث لنتابع القراءة معا حتى نهاية هذا المقال :::

7- ابتعدي بعض الوقت عن الطرف الآخر.


جزء من خلق مساحة خاصة لنفسك لتحزن ولتمضي في حياتك هو ألا تجعل ذلك الشخص جزءًا منها. لا يجب عليك أن تزيل هذا الشخص من حياتك تمامًا، لكنك تحتاج لأخذ استراحة منه.

لا يتوجب عليك أن تكون قاسيًا أو فظًا. اطلب من الطرف الآخر ببساطة أن يترك لك بعض الوقت لتتخطى المشاعر التي تمر بها. إذا كان حقًا يهتم لأمرك، سيمنحك ما تريده، حتى ولو لم تكن تلك بالتجربة السارّة.

إذا كان الشخص الذي تحاول التوقف عن حبه هو شخص اعتدت على الاعتماد عليه بشدة في الماضي من أجل الدعم العاطفي، جد صديقًا آخر ليساعدك على ملء هذا الدور. اسأل صديقك ما إن كان بإمكانك التواصل معه إذا شعرت برغبة ملحة في التحدث مع الشخص الذي تحاول تجنبه.

احذفي ذلك الشخص من قائمة أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي، أو على الأقل قومي بإخفاء منشوراته عنك. احذفيه من هاتفك بحيث لا تُغوى ببدء الاتصال معه. لن ترغب بأن تستمر بتذكر الشخص الآخر وكل ما يفعله. سيصعب ذلك من إبقائك بعيدًا عنه.

8- عبر عن مشاعرك لنفسك.

التعبير عن مشاعرك بدلًا من تخزينها والانتظار لأن تنفجر، يمكن أن يساعدك لتقبل أنك تمر بتجربة مؤلمة. عندما نشعر بالفقد أو الخذلان، من الطبيعي أن نواجه صعوبات في التعامل مع الأمر، على الأقل في البداية.

لا تقلل من نفسك لشعورك على هذا النحو أو تحاول تجاهل مشاعرك على أمل أن تنزاح بعيدًا. عبر عنهم بصراحة ووضوح.ابكِ إن أردت.

في الواقع يمكن أن يكون البكاء أمرًا علاجيًا. بإمكانه أن يقلل التوتر والغضب ويمكن حتى أن يقلل من شعور جسدك بالإجهاد. إذا أردت أن تمسك بعلبة مناديل وتنهمر في البكاء، فانطلق.

تجنب الأفعال العنيفة كالصراخ والصياح ولكم الأشياء أو تكسيرها. مع أن هذا قد يكون مصحوبًا بمشاعر جيدة في البداية، إلا أن الدراسات تقترح أن استخدام العنف للتعبير عن الغضب -- حتى تجاه جماد -- يمكن في الواقع أن يزيد من طاقة غضبك.

إنه لأمر صحي وأكثر إفادة أن تسلط الضوء على مشاعرك وتبحث "لماذا" تشعر بما أنت فيه. الأفضل أن تبقى بعيدًا عن كل ما هو حزين أو غاضب، كموسيقى ميتال الموت (death metal music). في الحقيقة قد تجعل حالك أسوأ وأنت لست بخير.

كيف أنسى الشخص الذي أحبه بسرعة

ليس كل شيء في حياتنا يسير كما نريد أو نخطط له، وفي بعض الأحيان عندما تقرر نسيان شخص له مكان في قلبك وتحبه كثيرًا، يبدو الأمر صعب للغاية عندما تُقبل على تنفيذه، ولكن لم يعد أمامك خيار آخر، ويكون هذا هو القرار الصحيح الذي يجب عليك اتخاذه، يجب أن تترك خلفك كل ما يعيق حياتك حتى تتقدم إلى الأمام وتترك الماضي بكل ما فيه.

أهم 6 قواعد يمكنك اتباعها حتى تتمكن من نسيان شخص تحبه 

1- لا تفكر نهائيًا في الانتقام من الشخص الذي ترغب في نسيانه، لأن الانتقام لن يجلب لك إلا كل شر، و يوقعك في كوارث أنت في غنى عنها، وستندم على ما فعلته بعد فوات الأوان.

وفي الختام اقول ان المسميات كثيرة “كيف أنسي حبيبي” أو “كيف أنسي حبيبتي” لكن ما نتفق عليه هو أن الهدف واحد وهو نسيان الحبيب نهائيا مهما تعلقت به .

لا تنسي أن تشاركنا بتعليق حول تجربتك مع شخص أحببته وكيف كان سهلا عليه فراقك .

2- حتى تتمكن من نسيان شخص ما، لابد أن تسمح له بالرحيل، ولا تحاول البحث عنه أو عن أخباره أو سؤال أصدقائه المقربين عنه، ولا تتصل بهم من الأرقام المجهولة، ومعنى أنك تركت شخص ما أنك محوت كل ما يذكرك به صوره وذكرياته، وهداياه وكل شيء.

3- ليس من الجيد أن تجعل كل وقتك لأصدقائك الجدد حتى تنسى شخصا تحبه، حيث أنه من الأفضل أن تمنح نفسك بعض الوقت بمفردك لأن هذا سيساعدك في التركيز على نسيان الشخص بدل من تجاهل التفكير فيه.

4- لا تبقي في نفسك شيء ما، ودع كل ما في داخلك يخرج، ابكي أو اصرخ أو فضفض لأحد المقربين إليك، ولاسيما إذا كان هذا الشخص يفهمك جيدًا ويسمح لك بالتحدث بحرية كبيرة، وإذا كنت لا ترغب في التحدث مع أحد يمكنك أن تكتب ما بداخلك على ورق فهذا سيحسن من شعورك السلبي الداخلي، بالإضافة إلى أنه سيساعدك على التخلص من الطاقة السلبية المختزنة لديك.

5- إذا كنت بالفعل تكره شخصًا تحاول نسيانه لا بأس من ذلك، ولكن في أغلب الأحيان نجد أن كراهية شخص تحبه ليست بالأمر السهل، لهذا لا تجبر نفسك على الكراهية، لأنك حتى تتمكن من نسيان شخص تحبه، لا يجب عليك أن تكرهه، فقط كل ما عليك فعله هو أن تقتنع أنه لم يعد جزء من حياتك.

6- استمر الى حياة جديدة قد تكون هذه مهمة سهلة أو صعبة اعتمادا على كيف اخترت أن تنظر الى الأمر ولكن صدق انك اذا ما بذلت قليل من الجهد، سوف تجد أن الامر سهل جدا. من ناحية أخرى ، إذا اخترت الاحتفاظ بالتفكير به وكل شيء صغير تراه يذكرك به يصبح الامر في غاية الصعوبة ، ولذلك يجب ان تتاكد وتقرر أنك تريد أن تنسى والاستمرار في حياتك. هو قرار بيدك…

7- احذفيه من حياتك لا تتجرء وتعاود الاتصال او ترد او تشكي حالك على من تركك تحت اي حجة وعذر اذا اتصل ليطمئن عن حالك ووضعك بعدة مدة وجيزة. كثيرون يفعلون ذلك وهذا خطأ فادح.

إذا كنت تريد حقاً ان تنساه، الطريقة واضحة جدا: تجاهله. ان لم تفعل ذلك فهذا سيؤذيك لانه بينما انت تحاول بدء حياة جديدة وبذلت الكثير في سبيل إعادة تشغيل حياتك، اتى اتصاله وان كان ليطمأن بين الفينة والاخرى عن حالك فلن يساعدك على الاطلاق وسيعود لتذكيرك بألم تحاول محوه .

ارمي اي هدايا او رسائل او اي شيء يذكرك به، ابتعد عنه وستنساه. ” كيف انسى حبيبي ؟ ” مازلت تسأل ؟؟! لن تنسى حبيبك إلا إذا قررت من داخلك وبشدة أنّك تريد نسيانه، فحينها سيقتنع عقلك الباطن بذلك ويبدأ بتنفيذ القرار ويحدث النسيان.

نهاية المقال

إذا ترككي حبيبكي تشعري أنك قد خسرتي كل ما تملكي بل خسرت الدنيا كلها، وتشعري بأنك لا تريدي تناول الطعام أو الشراب أو الخروج من المنزل، وأحياناً ترفضي ملاقاة أصدقائكي ومعارفكي وتعتزلي وتعتكفي في حجرتك بعيداً عن الجميع.

هذه التصرفات خاطئة تماماً …… اعلمي أنّه ما دام ذلك الشخص قد تركك فهذا معناه أنّه لم يحبك مطلقاً، أو على الأقل لم يحبك بالدرجة الكافية التي تجعله يبذل قصارى جهده للمحافظة على ذلك الحب، لذا عليك نسيانه تماماً وبكل بساطة.
 قد يسخر الجميع من كلمتي فهل النسيان بسيط أو سهل، بالطبع ليس سهلاً ولكنه غير مستحيل.

لذا نحتاج إلى المزيد من الجهد. بالتأكيد .. أن تتعب من أجل نسيان ذلك الشخص الخائن أفضل بكثير من أن تنهار من أجله دون أي جدوى !!  
وحتى تستطيعي النسيان عليكي أن تتحلى بالإيمان والصبر والرضا بالنصيب وأن تتحلى بالثقة بالنفس وأنكي تستحقي شخصاً أفضل وأن تقرري أنه هو الخاسر عند تركك وحيداً وانه يجب الانشغال بأمور أخرى كالعمل أو الرياضة وغيرها وإذا تعسر النسيان عليك أن تنظري في عيوبه وتعدديها حتى تجدي فيها ما يساعدك على النسيان .

في أمان الله ...

تعليقات

  1. غير معرف9:35 ص

    كنت.احبه.قبل.زواج.لكن.الزواج.كان.علي.ورق..ثم.طلقني.كان.زواج.قضية.شرف.....رغم.هذا.فاءنا.مزلة.احبه.انا.ضاءعة.مذا.افعل

    ردحذف
  2. غير معرف9:35 ص

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دعاء لجعل شخص يعتذر منك

 دعاء لجعل شخص يعتذر منك الدعاء هو مخ العبادة وعندما تدعين فانه من اسرار الدعاء الرجاء الي الله بجعل محبتك في قلب رجل معين سواء اكان زوجا او خاطبا او اخي او اب او الناس اجمعين . ابي حبيبي يعتذر مني  قد نتعرض في حياتنا لان نحب شخص ما ثم نتيجة لأي سبب كان نظلم ويظلمنا من نحبهم فيتركونا بلا حتي اعتذار بسيط. اليوم نقدم لكم دعاء ومناجاة لجعل شخص معين يعتذر منك . افضل الدعاء ما كان بظهر الغيب . واسرع الادعية استجابة هو دعاء الملهون والمضطر . دعاء لجعل اي شخص يعتذر منك  اللهم ذا المن والملكوت يا حنان تجعل لمن تشاء ما يشاء بمنك وكرمك يا حليم لا يعجل ويا كريم لا يبخل يامن انت الحكم العدل تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اسألك بمعاقد العز من عرشك وبما تغشاه من نورك ان تصلي علي سيدنا محمد بصلاتك التامة الكاملة التي تنفرج بها كل الهموم وتنجلي بها سحائب الغيوم , يا من تعهت بنصرة المظلوم يا من قلت وربك الغفور اللهم اع عني واغفر لي والق يا معيد حكمك العدل وانجبر كسري واغن فقري وانصرني وانت خير الناصرين . كرروها كثيرا . وسترون النتيجة التي يعجز عنها اي احد سوي الواحد الاحد الفرد الصمد . مواضيع مر

كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان - دعاء يجعل حبيبك يتصل بكي الان

كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان - دعاء يجعل حبيبك يتصل بكي الان  قبل أن نتعرف على أدعية وآيات تجعل حبيبك يتصل بكي ، دعونا نلقى نظرة سريعة على اهم شروط استجابة الدعاء والتي يمكن ذكرها على النحو التالي: دعاء يجعل حبيبك يتصل بكي الان الدعاء لله عز وجل وحده لا شريك له بصدق وإخلاص، لأن الدعاء عبادة، لذلك يجب على المسلم آلا يسأل إلا الله ولا يتوكل إلا عليه بعيدا عن الاعتماد على البشر في أي أمر من الأمور الخاصة به، وكما قال المولى فى كتابه العزيز في سورة غافر ” وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ”. آلا يدعو المسلم بإثم أو قطيعة رحم، فهذا يحول دون استجابة دعائه، هذا مع ضرورة عدم التعجل في استجابة الدعاء، لأن الله لا يحب المتعجلين، وكمال قال النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في حديثه النبوي الشريف ” يستجاب للعبد ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم، ما لم يستعجل، قيل: يا رسول الله ما الاستعجال؟ قال: يقول: قد دعوت، وقد دعوت فلم أر يستجاب لي، فيستحسر عند ذلك ويدع الدّعاء “. يجب على المسلمة أن تتو

دعاء لجعل شخص يشتاق لك

 دعاء لجعل شخص يشتاق لك اول دعاء مجرب للزواج لجعل شخص يشتاق لك ولا يبتعد عنك ابدا ومعه سور مجربة ومفيدة . اليوم نقدم لكن افضل دعاء مجرب لجعل شخص يشتاق لك ولا يبتعد عنك وهو دعاء مجرب ومفيد وسريع جدا . هذة الدعاء له طريقة مفيدة ومجربة لسرعة اجابة الدعاء وهي الاتي :- اولا المداومة علي الصلوات ومعها النوافل وخصوصا صلاة الضحي ,وبعد كل صلاة تقومي بالاتي  اولا بالصلاة علي الحبيب محمد صلي الله عليه وسلام واقل شيء 10 مرات . ثم ترفعين يدك للسماء وعيونك منخفضة وتقولين الاتي :- الدعاء المجرب لجعل شخص يشتاق لك  اللهم رب كل شيء ومليكه خالق كل شيء وكل شيء اليك معاد ,يا ودود يا رؤوف يا رحيم يا ارحم الراحمين يامن ترحم من تشاء وتعفو عن الذنوب يا خالق الارواح ومسخر الاشخاص للاشخاص بقدرتك انزلت امرك وهو عالي رفيع المهبط من عندك الي سماء الي سماء الدنيا ان ترحمني وانت خير الراحمين ان تجعل لي المحبة في قلب فلان زوجك مثلا  وان تجعل في قلبه شوقا مقلق وحبا يجعله لا ينساني انك انت الملك الحق المبين يا رب العالمين ,سبحان الملك سبحان الرحيم سبحان العالم بكل شيء والقادر علي كل شيء . اللهم امين . ثم تصلي علي النبي

دعاء لجعل شخص يراسلني

 دعاء لجعل شخص يراسلني دعاء يجعل شخص معجب فيني ويراسلني  دعاء مجرب من قريته وبدا يحبني توه توه احس فيني وبمشاعري . اليوم نقدم لكن اقوي دعاء لكل من تبغي دعاء لجعل الشخص يراسلنك. الدعاء هو  بسم الله الرحمن الرحيم اسئلك يا الله يا علي يا عظيم كل شيء دون عظمتك ضعيف انت الحي القيوم  كل شيء منقاد لعظمتك ذليل يا قوي يا قهارلا اله الا انت   أرسلت الملائكة من عندك علي الشياطين فلك الحمد يا الله ولك الحكم علي الكل يا مالك الملك والملكوت يا صحاب القوة والعزة والعظمة والجبروت   انت اهلكت المتمردين بعظيم ازليتك   انت ربي ورب كل شيء لا اله الا انت ولا نعبد الا اياك رب اله قدوس مقدس جبار عظيم حي قيوم  يا اول يا اخر يا ظاهر ياباطن ياواحد يا احد يافرد ياصمد يامن لم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا احد اجعل فلان يحبني وسهل لنا الخير وافتح لنا باب الخيرات من عندك في اسرع وقت بقوة وعظمة ازليتك انك علي كل شيء قدير. هذا الدعاء من اقوي الادعية وهي يصهر قلب الشخص وهو لكل ما تتمنون واكثر فلا تغفلن عنه واياكن وطلب المحرمات من الله فانها وبال عليكم في الدنيا والاخرة .. لا تنسونا من كتابة الردود علي الموضوع ونشره ليعم